نجوم الفلك يحذرون نجوم الفن في 2008

اذهب الى الأسفل

نجوم الفلك يحذرون نجوم الفن في 2008

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 25/12/2007, 16:34

نجوم الفلك يحذرون نجوم الفن في 2008
25/12/2007

مع نهاية كل عام وقرب حلول عام جديد يهتم الكثير من نجوم الفن بمعرفة تنبؤات الأبراج لهم في هذا العام القادم في ضوء ما يدور في الفضاء الخارجي ومسار نجومه وتأثيرها على برج كل منهم..

فماذا تقول نجوم الفلك لنجوم الفن ? وماذا تتوقع لهم في العام الجديد ?

سنسير في المدار الفلكي لكل نجم من خلال البرج الذي ولد فيه لنستكشف ما يخبئه كل برج لمواليده من الفنانين..

من أشهر مواليد برج 'الجدي' ليلى علوي وإلهام شاهين وسميرة سعيد وإيهاب توفيق وفايزة كمال.. تتنبأ لهم النجوم تحقيق طموحات كثيرة سواء في مجال العمل أو في الحياة الشخصية واكتشاف طاقات جديدة في داخل كل منهم والتغلب على بعض الظروف الصعبة والخيارات المصيرية لتغيير بعض الأوضاع والشؤون المهنية مع استقرار في الناحية الأسرية.. وأكثر فترات العام التي يساند فيها الحظ هؤلاء النجوم هي شهور يونيو ويوليو وأغسطس وأكتوبر.

من مواليد برج 'الدلو' محمد هنيدي ونبيلة عبيد وفاروق الفيشاوي ولطيفة وتتوقع النجوم لهم حدوث بعض الاهتزازت ومواجهة بعض العوائق والتحديات وعليهعم ضرورة الانحياز للعقل لا للعاطفة.. الأصدقاء من مواليد الميزان والقوس والحمل سيكون لهم تأثير كبير في الكثير من شؤون مواليد 'الدلو' وفي الوقت الذي تزداد فيه المشكلات إلى أقصى حد ستظهر حلول قدرية غير متوقعة.. ورغم شعور بثقل الأعباء الذي يلازم هؤلاء النجوم معظم فترات العام إلا أن هناك لحظات سعادة ستغمرهم في شهور فبراير وأبريل وأكتوبر.

من أشهر مواليد برج 'الحمل' يحيى الفخراني وعمر الشريف وإيناس مكي.. وتشير تنبؤات نجومهم إلى مجموعة من المفاجآت السعيدة منذ بداية العام وحتى منتصفه وأن هذا العام سيحدد مدى نجاحهم في الأعوام الثلاثة المقبلة وستحقق أعمالهم الفنية في هذا العام نجاحاً كبيراً.. كما أن الأصدقاء سيكون لهم تأثير كبير في حياتهم سواء العملية أو الشخصية.. ومن المتوقع أن يحقق هؤلاء النجوم أرباحاً مادية طائلة خلال هذا العام.

أما برج 'الثور' فأشهر مواليده عادل إمام ونور الشريف وتيسير فهمي.. والنجوم تتوقع لهم حدوث مجموعة من التغييرات المهمة خلال النصف الأول من العام مع تحقيق هدف صعب وعليهم استغلال الفرص المتاحة أمامهم حتى لا يتعرضون لظروف صعبة أثناء شهور الصيف.. كما أن عليهم الاستماع إلى نصائح الأصدقاء الذين يثقون فيهم.

من أشهر مواليد برج 'الجوزاء' محمود عبد العزيز وحسين فهمي وهالة فاخر.. وتتوقع النجوم لهم أن الشهور الأربعة الأولى من العام تحمل لهم تحقيق أمنيات عدة وأن الحظ سيساندهم طوال العام بشرط عدم التفكير في إخفاقات الماضي ومحاولة التخلص من حالات القلق التي قد تصاحبهم في فترات كثيرة وذلك بالتركيز في العمل والتخطيط الجيد له والاستفادة من ثقة الآخرين.. مع وجود استقرار في الحياة الأسرية.

من مواليد برج 'السرطان' نرمين الفقي ويوسف شعبان وشيرين رضا وأحمد راتب.. وتشير التوقعات لهم إلى التعرض لمواجهات ومغامرات وظروف صعبة وعليهم بالحذر الشديد في التعامل مع هذه الظروف.. ورغم كل ذلك فإن العام مناسب جداً لوجود علاقات عاطفية مليئة بالمشاعر والأحاسيس الملتهبة والتي تحمل في الوقت نفسه نهايات سعيدة.

أما مواليد برج 'الأسد' ومنهم سمية الألفي وسيمون وشيرين فتتوقع لهم النجوم بمصاعب خطيرة وتطالبهم بالاعتماد على المنطق الشديد في اتخاذ القرارات فهو السبيل الوحيد للخروج من المصاعب بدون خسائر تذكر.. وعليهم بالصبر خصوصاً وأن الظروف ستتحسن كثيراً خلال الثلث الأخير من العام بدءاً من شهر أكتوبر وحتى نهاية العام.

من أشهر مواليد برج 'العذراء' عبلة كامل وأشرف عبد الباقي وآثار الحكيم وتنصحهم النجوم بضرورة المحافظة على تقدير واحترام وثقة الآخرين مع الصبر في مواجهة بعض المشكلات حتى يمكنهم التغلب عليها وتحقيق النجاح في المجال المهني والصعود إلى أعلى درجاته بشرط استغلال كل الفرص التي تتاح أمامهم وعدم التردد.

أما برج 'الميزان' والذي يطلق عليه برج المشاهير والعظماء فمن أشهر مواليده عمرو دياب ومصطفى قمر وصفية العمري فتؤكد النجوم أن العام الجديد أكثر الأعوام التي يساندهم فيها الحظ ويساعدهم على تحقيق أحلام وأعمال مهمة وخصوصاً خلال الشهور الأربعة الأولى من العام بما يمنحهم ثقة كبيرة في النفس لم تتوفر لهم منذ فترة.. وعليهم حسن استغلالها

من أشهر مواليد برج ' العقرب ' منى زكي وأحمد حلمي ومعالي زايد.. وتؤكد النجوم على حدوث مفاجآت مثيرة خلال هذا العام مع استقرار في الناحية العاطفية.. وعلى مواليد هذا البرج الحفاظ على الصفات الأساسية في شخصياتهم وعدم التأثير بظروف وأحداث طارئة ومواجهتها.

ويضم برج »القوس« عدداً كبيراً من النجوم منهم نجلاء فتحي ولوسي وهاني شاكر وشيرين سيف النصر.. وتتوقع النجوم لهم انتهاء مشكلات عدة مؤثرة خلال النصف الأول من العام وتحقيق نجاحات مهمة في مجال العمل.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نجوم الفلك يحذرون نجوم الفن في 2008

مُساهمة من طرف Radee217 في 26/12/2007, 11:02

كلو كلام فاضي ولا عمري آمنت في الابراج زالشغلات الزي هيك

كـــذب الــمــنــجــمــون ولــو صــدفــو


تــحــيــاتــي أبو عمرو

_________________
إلـى مـتـى ؟ ؟ ؟

ليسمع العالم ... نحن اسياد لا عبيد ... كـل يـوم يـولـد مـنـا شـهـيـد ... لكل الناس وطن يعيشون فيه ... الا نحن ... لنا وطن يعيش فينا
avatar
Radee217
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 534
العمر : 32
الموقع : فـلـســ قـلـب ــيـن
المزاج : تمام والحمدلله
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نجوم الفلك يحذرون نجوم الفن في 2008

مُساهمة من طرف اللؤلؤه البيضاء في 7/1/2008, 21:45

ورده
avatar
اللؤلؤه البيضاء
عضو متميز
عضو متميز

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى