النجمة اللبنانية اليسا وزيارات بين فرنسا وميلانو

اذهب الى الأسفل

النجمة اللبنانية اليسا وزيارات بين فرنسا وميلانو

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 23/1/2008, 19:38

النجمة اللبنانية اليسا وزيارات بين فرنسا وميلانو
23/1/2008
غادرت الفنانة اللبنانية إليسا إلى فرنسا لحضور 'أسبوع الموضة الباريسي'، الذي تحرص على المشاركة به كل عام وذلك للتسوق وشراء الحاجيات.

والاهم من ذلك انها سوف تحضر عدد من عروض الأزياء، منها عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، و'كريستيان ديور'، و'شانيل'، إضافةً إلى عروض أخرى متنوعة.

بعدها تغادر إليسا إلى ميلانو- إيطاليا لتصوير الإعلان الفوتوغرافي الجديد الخاص بماركة نظارات عالمية، ويقوم بتصويرها المصوّر الإيطالي العالمي كارلو مياري فولسيز الذي سبق له أن صوّر الإعلان السابق لإليسا مع الشركة نفسها.

يُشار إلى أن أغنيات ألبوم إليسا 'أيامي بيك' الذي طرح منذ أسبوعين مع بداية العام الجديد، احتلت المراتب الأولى فى سباقات الفضائيات وبورصات الكاسيت، وتأتي أغنية 'خد بالك عليا' في المرتبة الثانية في قائمة الأغنيات الأكثر شعبية في الألبوم.

وعلّقت إليسا على ذلك قائلةً 'إن هذا النجاح جاء نتيجة جهدٍ كبير ليس من جانبي وحدي، بل من جانب كل العاملين فى الألبوم، فضلاً عن الشركة المنتجة، وهو ما يعتبر رسالة واضحة الدلالة والمعالم على أن الفن الجيد يمكن أن يفرض نفسه ويصل سريعاً وبلا وسيط إلى قلب ووجدان الجمهور، مهما كانت قوة رياح هذا الشتاء وعواصفه الشديدة'.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى