هيفاء وهبي ترفض ميلودي وجديدها اخر الشهر !

اذهب الى الأسفل

هيفاء وهبي ترفض ميلودي وجديدها اخر الشهر !

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 12/1/2008, 22:46

هيفاء وهبي ترفض ميلودي وجديدها اخر الشهر !
12/1/2008

تعقد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى حاليا جلسات عمل مكثفة مع المنتج محمد السبكى للاتفاق على كافة تفاصيل تجربتها السينمائية الأولى ، ومن المتوقع ان تبدأ تصويرها خلال الصيف الحالى

بعد أن استقرت على سيناريو الفيلم الذى ستقوم بطولته وجارى الاتفاق على فريق العمل .

ومن ناحية أخرى قررت هيفاء وهبي طرح ألبومها الجديد 'سر غريب' نهاية يناير الحالي بعد تأجيله أكثر من مرة، كما ستعرض أغنية 'حاسة ما بينا حاجة' في التوقيت نفسه. وقد صورت كليب الاغنية مع المخرج يحيا سعادة ,حيث ستطل هيفا بشكل جديد وقد تم ادراج الحادث الذي تعرضت له هيفا اثناء تصوير الكليب في العمل المصور الذي سيظهرها في شكل درامي في الستوري بورد او قصة الكليب .

ويمكن القول ان كليب هيفا ' حاسة ما بيننا حاجة ' اكثر عمل حاز على اهتمام وسائل الاعلام واثار ضجة بعد الحادث الذي تعرضت له هيفا اثناء تصوير الكليب في البقاع اللبناني وبالتحديد في مطار رياق العسكري ونجاتها من الموت المحتم بعد ان تطلب مشهد نوعاً من المخاطرة، حيث من المفترض ان طائرة مروحية تطارد السيارة المكشوفة التي تقودها هيفاء، وتقترب محلقة منها على علو منخفض، لكن يبدو أن الطيار لم يقدر المسافة جيداً فارتطمت الطائرة بالسيارة، وأصيبت هيفا في مؤخرة الرأس، بالإضافة لتطاير زجاج الشباك الأمامي .

هذا ورفضت هيفاء الحديث عن تفاصيل الأغنية التي صورتها للأطفال ضمن ألبومها 'بيبي هيفا' والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة ـ ويجري الآن عملية المكساج لأغنياته في باريس.

وأكد مكتب المطربة اللبنانية بالقاهرة فى تصريحه أن هيفاء لم تحسم حتى الآن موقفها من اختيار شركة لشراء الألبوم الذي أنتجته علي نفقتها بعد أن انفصلت عن 'روتانا'، مشيرا الى انها تلقت مؤخراً عروضاً من شركتي 'عالم الفن' و'ميلودي' لشرائه وتوزيعه، لكنها رفضت عرض 'ميلودي' الذي تضمن إدارة أعمالها والتعاقد علي الحفلات وأن يقتصر العرض علي الإنتاج والتوزيع فقط.

وعلى الرغم من التكتم الشديد الذى يحيط بتجربة هيفاء الأولى فى السينما الا أن وسائل الاعلام علمت أنه تم الإستقرار بشكل شبه نهائي على سيناريو فيلم 'أخر كلام' ، الفيلم قصة محمد حفظي، سيناريو وحوار محمود دسوقي و محمد إسماعيل أمين، ويقوم بدور البطولة أمامها الفنان أحمد الفيشاوي والإخراج لأحمد مكي .

وستجسد هيفاء دور فتاة تطمح للصعود الاجتماعي وتتجاوز عقبات وصعاب عدة قبل أن تحقق حلمها في النهاية ، وكل هذا في إطار كوميدي رومانسي، ولم يتحدد بعد عدد أغنيات هيفاء في الفيلم.

وكانت تجربة هيفاء السينمائية الأولى قد أثارت عدة مشكلات بين شركات الانتاج المصرية التى تسابقت للحصول على توقيع المطربة اللبنانية حيث اتهم المنتج محمد السبكي شركة 'جود نيوز' بمحاولة خطف هيفاء وهبي من الشركة بأساليب تخالف شرف المهنة على حد وصفه، وهدد باللجوء للقضاء في حالة عدم اتخاذ موقف حازم مع 'جود نيوز' .

وقال السبكى أنه فوجئ بقيام الشركة المذكورة بتكثيف اتصالاتها بهيفاء وهبي ، لإقناعها بالمشاركة في بطولة فيلم 'ليلة البيبي دول'

وأكد السبكي أن «جود نيوز» فعلت هذا رغم علمها بأن هناك تعاقداً يعرفه الجميع، بينه وبين هيفاء وهبى ، ويقضي باحتكاره لهيفاء وهبي في الفيلم الجديد الذي يستعد لبدء تصويره.

يذكر ان هيفا قررت الفنانة أن يكون أول ظهور فني لها خلال السنة الجديدة، أمام الجمهور المغربي في الدار البيضاء في سهرة فنية كبرى في 18 كانون الثاني (يناير) في مركب ميغاراما، تنظمها جمعية «الشريط الأحمر» لمكافحة الإيدز التي تعمل في مجال التواصل الوقائي في المغرب منذ سنوات.

وتشارك وهبي في هذه الحفلة المخصصة للتوعية بمخاطر الايدز والوقاية منها، على اعتبارها سفيرة في العالم العربي في هذا المجال منذ 2006 هكذا تنضم هيفا الى نجوم عالمين آخرين في نشاطات جمعية «الشريط الأحمر»، من ضمنهم دوناليتا فيرساتشي المصممة الإيطالية المعروفة التي صممت قميصاً خاصاً يحمل شارة الجمعية وتوقيعات عدد من المشاهير، إضافة الى مشاركة النجمين المصريين عمر الشريف ويوسف شاهين ومذيعة ال ' ام بي سي ' رزان المغربي وزميلتها في الفضائية كارولينا دي أوليفييرا، أن شاركتا في نشاط توعوي للجمعية أقيم في مدينة الرباط في نيسان (أبريل) 2004 ، والممثلة الأميركية جوليان أندرسون ولاعب كرة القدم ريفالدو والمغنيين إيروس رامازوتي وبوي جورج .

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى