هدية من نوع اخر يقدمها تامر لمي عز الدين في العيد

اذهب الى الأسفل

هدية من نوع اخر يقدمها تامر لمي عز الدين في العيد

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 21/12/2007, 21:39

هدية من نوع اخر يقدمها تامر لمي عز الدين في العيد
21/12/2007
من جديد عادت الشائعات لتطارد وبقوة المطرب تامر حسنى والممثلة المتألقة مي عز الدين بداخل الوسط الفنى مع قدوم عيد الاضحى المبارك وذلك بعد قيام تامر بتقديم هدية جديدة من نوعها لمي.

عبارة عن اغنية بعنوان (انا عمرى ما كنت) من تأليفه وألحانه وتوزيع أحمد عادل ليتم وضعها ضمن أحداث فيلم مي عز الدين الجديد (شيكامارا) الذي يدخل وبقوة سباق عيد الاضحى المبارك.

ومن المؤكد ان الاغنية ستساهم بشكل اوبأخر فى الاقبال الجماهيرى على الفيلم خاصة ان مي عز الدين فوجئت بتامر يطلب منها مشاركته في الاغنية بصوتها دون ان يكون الامر مخططا له من الاساس وتم الدفع بالاغنية ضمن احداث الفيلم في اللحظات الاخيرة.

ومما ضاعف من حجم الاقاويل رفض تامر وبشدة الحصول على اي نقود مقابل الجهد الذى بذله في الاغنية وهو ما فتح الباب اكثر واكثر امام الشائعات والاقاويل طيلة الايام الماضية.

يذكر ان اول شائعة طاردت مي عز الدين وتامر حسني انطلقت بعد القبض عليه في قضيته الشهيرة ولفتت مي عز الدين الانظار نحوها بعد بكائها عليه وعادت الشائعة لتنطلق من جديد بعد الافراج عنه واستئنافهما لتصوير فيلم (عمر وسلمى) الذي حقق نجاح كبير في سباق الصيف وقيل ضمن ماقيل انهما تزوجا عرفيا وهو ما نفاه الاثنان.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى