اجور النجوم في حفلات رأس السنة!!

اذهب الى الأسفل

اجور النجوم في حفلات رأس السنة!!

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 12/12/2007, 22:45

اجور النجوم في حفلات رأس السنة!!
12/12/2007

بقي ثلاثة أسابيع فقط على انتهاء عام 2007 لنستقبل السنة الجديدة بحفلات رائعة، يعرضها كبار الفنانين والمغنيين العرب الذين يتوافدون على الساحة الفنية ويتلقون عروضا هائلة لإحياء الكثير من الحفلات، لكن يرفعون الأسعار بالمقابل.

دايما في الصدارة يا عمرو

وقد تصدر الفنان عمرو دياب قائمة النجوم بكونه الفنان الأكثر طلبا لإحياء عدد كبير من الحفلات في ليلة رأس السنة المجيدة. وقد رفع الأخير أسعار حفلاته إلى نصف مليون جنيه وهو الأجر الأعلى والأكبر بين فناني العرب.

وقد جاء في المرتبة الثانية النجم الشاب تامر حسني، والذي قرر إحياء حفلة رأس السنة في سوريا. وسيتقاضى تامر حسني 80 ألف دولار على الحفل، ثاني أعلى أجر لمطربي العرب.

وبالمقابل، تتصدر المطربة شيرين عبد الوهاب قائمة النجمات العرب، حيث اتفقت الفنانة شيرين على إحياء حفلها بالقاهرة وعلى عكس ما اعتدنا عليه في السنوات الأخيرة حيث تحيي معظم حفلاتها ببيروت عادة. وبهذا ستغني شيرين في فندق بالقاهرة مقابل 150 ألف جنيه؛ أعلى أجر بين فنانات العرب اليوم.

وبهذا، تفوقت شيرين على هيفاء وهبي، التي قوبل طلبها بأن ترفع أجرها هذا العام إلى 50 ألف دولار بالرفض، لأنه سعر مبالغ فيه، مما أدى أن يعيد متعهدي حفلاتها النظر مرة أخرى بطلبها هذا.

وبالرغم من أنها تلقت عدة عروض لإحياء حفلات في القاهرة، لم تقرر الفنانة اليسا أين ستحيي حفل رأس السنة. ويعتبر أقوى العروض أمامها هو حفل بإحدى فنادق بالقاهرة، تتقاضى النجمة اللبنانية فى هذا الحفل 40 ألف دولار، بحسب ما جاء في الـ MBC.

أما عن الفنانة نيكول سابا، التي تحرص دائما على التواجد بحفلات رأس السنة، فقد اتفقت على إحياء حفلها بإحدى فنادق القاهرة مقابل 60 ألف جنيه.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى