منتديات سعير حصلت على نص الرسالة التي وجهتها رايس لخالد مشعل

اذهب الى الأسفل

منتديات سعير حصلت على نص الرسالة التي وجهتها رايس لخالد مشعل

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 22/10/2008, 17:49

(خاص)- حصلت منتديات سعير من مصادر رسمية التي أرسلتها وزيرة الخارجية الأمريكية كندليزا رايس لقيادة حماس ، وكشف عنها محمود الزهار القيادي بحركة "حماس" كأول تصريح رسمي من حماس ،في مؤتمر صحفي بدمشق ، حيث قطع الطريق أمام ناطقي حماس الذين أزعجونا في بيانات النفي .

وتوضح الرسالة التي وجهتها وزيرة الخارجية الأمريكية لقيادة حماس عبارة عن رسالة شكرة وتثمين للجهود من الإدارة الأمريكية لما تقوم به حماس لحماية أم الدولة اليهودية والتخلي عن فكر المقاومة . وفيما يلي نص ومضمون الرسالة :

السيد خالد مشعل :

أود أن أبلغكم أن حفاظكم على التهدئة مع إسرائيل هي مصلحة فلسطينية مطلقة ، وأنها ستفيد أهالي غزة ، وبالطبع " حماس " التي سيطرت بالقوة على القطاع .

أشيد بما قمتم به من أجل حماية الحدود مع إسرائيل ، ومنع " الإرهابيين المتشددين " من إطلاق الصواريخ على جنوب الدولة اليهودية.

أشعر بأهمية أن تكون " حماس " مستعدة للتخلي عن " الإرهاب " وأن تفكر جدياً في التعايش السلمي في دولتين بجانب بعضهما تحفظان بعضهما البعض وتعيشان بسلام وأمان وتمكنان الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني من العيش بهدوء وراحة.

أرجو أن تكون الرسالة مقدمة لتواصل أكبر مع " حماس " بعد انخراطكم في العملية التفاوضية وقبولكم ما طلبته " اللجنة الرباعية " منكم.

كونداليزا رايس
وزيرة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى