الشرطة الفلسطينية تفتتح مركز للشرطة في بلدة سعير وأهلا وسهلا

اذهب الى الأسفل

الشرطة الفلسطينية تفتتح مركز للشرطة في بلدة سعير وأهلا وسهلا

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 8/9/2008, 20:50

الشرطة الفلسطينية تفتتح مركز للشرطة في بلدة سعير

31/8/2008

الخليل -معا- أفاد المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية، انه تم صباح اليوم، افتتاح مركز شرطة سعير، الواقع في بلدة سعير شمال المدينة، برعاية قائد الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، وممثلا عنه العميد عيسى حجو .

وسيخدم هذا المركز اربع قرى مجاورة من بلدات محافظة الخليل، وهي بلدة سعير والشيوخ، ومخيم العروب، وبلدة شيوخ العروب، علما ان هذا التجمع السكاني يبلغ عدده 55 الف نسمة .

وأكد المكتب الإعلامي أن هذا المركز هو اول نقطة شرطية في تلك المنطقة ، كما رحب الأهالي بقوات الشرطة الفلسطينية، واشادوا بدورهم في فرض النظام العام والقانون وتوفير الامن والامان للمواطن.

واثنى محافظ الخليل، الدكتور حسين الاعرج، على دور الشرطة الفلسطينة في فرض النظام والقانون في المجتمع الفلسطيني، وعلى الحملات الامنية.

وقال العميد عيسى حجو في كلمته نيابة عن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطالله، ان القانون هو الاصل في التعامل بين الشرطي والمواطن، دون ان تعتريه اعتبارات شخصية، وان الشرطة خدم لكل مواطن شريف.

وأكد على مواصلة فرض الخطط والحملات الامنية في المحافظة بالاشتراك مع الاجهزة الامنية، وان رجال الشرطة الفلسطينية هم من يطبقون القانون وهم تحت القانون قبل الجميع .

وحضر الاحتفال محافظ الخليل د حسين الأعرج ممثلا عن الرئيس، وقائد منطقة الخليل العميد سميح الصيفي ، ومدير شرطة الخليل المقدم رمضان عوض وجميع قادة الاجهزة بالمحافظة وعدد كبير من منتسبي الاجهزة الامنية، أضافة الى رؤساء البلديات والهيئات المحلية والمؤسسات المجتمعية، وقادة القوى الوطنية .

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى