مراد السويطي يزداد تألقاً في "سوبر ستار 5"

اذهب الى الأسفل

مراد السويطي يزداد تألقاً في "سوبر ستار 5"

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 12/6/2008, 16:41

مراد السويطي يزداد تألقاً في "سوبر ستار 5"

12/6/2008

كتب يوسف الشايب:
لم يكن أمام الموسيقار الكبير إلياس الرحباني ورفاقه في لجنة تحكيم مسابقة هواة الغناء العربي الأكثر شهرة "سوبر ستار" في نسختها الخامسة، إلا منح "الأخضر" كلون يعبر عن رضا كامل عما قدمه النجم الفلسطيني الشاب مراد السويطي، في الحلقة السابقة من نهائيات المسابقة، حين غنى "على بابي وقف قمرين" لملحم بركات، بل إن اللجنة حيت عبره أهل فلسطين، وهنأتهم بمراد، ورمزت على تميزه في قفلات الأغاني.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلفت فيها السويطي انتباه لجنة التحكيم، فقد سبق أن خاطبه الرحباني بقوله: أتمنى أن تكون كل فلسطين تسمعك الآن، "عشان ترفع رأسها فيك".
والسويطي، ابن أريحا، والذي يعرفه الكثير من الفلسطينيين لاعب كرة قدم متميز، بدأ في تحقيق حلمه في الغناء، وتحقيق الشهرة على المستوى العربي، عبر مشاركته في "سوبر ستار"، كما تؤكد والدته، التي تقول: مراد متفائل جدا لأنه حقق حلم حياته للمشاركة في برنامج سوبر ستار، واعتقد انه حتى الآن استطاع تحقيق ثلاثة أرباع من حلمه .. بالطبع حلمه الأكبر، وحلمنا جميعاً الحصول على اللقب، مشيرة إلى أن الكثيرين من سكان أريحا، باتوا "يزوروننا في المنزل لتقديم التهنئة لنا بتجاوز مراد لكل مرحلة، متقدماً نحو اللقب، أو تحقيق نتيجة مميزة، ومؤثرة، إن شاء الله".
وتضيف السويطي، التي تقود بمساعدة العديد من أصدقائه ومحبيه، والذين شكلوا تجمعاً لمؤازرته، حملة لدعم ابنها، كممثل لفلسطين في البرامج الشهير، والكفيل بنقل المواهب إلى مرحلة الاحتراف: آمل أن يستمر هذا الالتفاف والدعم لابني، الذي يمثل فلسطين في هذه التظاهرة الفنية.
وترأس بلدية أريحا، اللجنة المساندة لمراد السويطي، عبر سلسلة من الفعاليات من بينها توفير شاشات عملاقة توفر العرض المباشر لمسابقات "سوبر ستار 5"، من قلب بيروت، في الحدائق والمتنزهات العامة، وخاصة الحديقة الإسبانية، وحول ذلك يقول المحامي حسن صالح، رئيس بلدية أريحا: "مدينة القمر"، كغيرها من المدن الفلسطينية، قادرة على إنتاج المواهب التي تجعلنا نفتخر بها .. موهبة مراد وحضوره المميز في "سوبر ستار" يجعلنا نقول للعالم دون تردد "إننا هنا... فلسطين حاضرة في كل زمان ومكان".
ويضيف صالح: التفاف الجمهور الفلسطيني حول موهبة مراد دليل على أنه يحب الحياة ويعشق الفرح رغم كل الجراح الأليمة التي يتسبب فيها الاحتلال.
د. صائب عريقات، رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية، والنائب في المجلس التشريعي، حرص في أكثر من مناسبة أن يكون من بين جماهير ومؤازري السويطي في الحديقة الإسبانية، وعن ذلك يقول: مراد هو سفير فلسطين، ويمثل حالة الإبداع الفلسطينية، وإصرار الشعب الفلسطيني على الحياة والوجود والبقاء، مضيفاً: آمل أن يصل إلى مراحل متقدمة في البرنامج، وأن نحتفل بعودته نجماً لـ "سوبر ستار العرب".
وكان السويطي، زار ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، حيث التقى بعباس زكي، ممثل المنظمة في بيروت، وعدد من أعضاء قيادة الساحة، ورئيس الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان محمد الشولي، كما تم تنظيم زيارة له إلى عدد من المخيمات الفلسطينية في لبنان.
من جهته، يشدد ربحي محمود، الأمين العام لاتحاد الفنانين الفلسطينيين، على ضرورة دعم ومؤازرة الفنان الشاب مراد السويطي، كونه سفيراً لفلسطين في "سوبر ستار العرب"، مشيراً إلى أن الاتحاد أرسل العديد من الرسائل إلى الجهات المعنية لدعمه، كما يقدم له الدعم على أكثر من صعيد، خاصة عبر تعزيز التصويت له في مختلف المحافظات، من خلال قيام أعضاء الاتحاد بحشد الجماهير للتصويت لسفير الأغنية الفلسطينية الجديد.
يسرى السويطي، تؤكد بدورها أن المعطيات التي قدمتها شركة "جوال" تؤكد أن التصويت لا يزال دون المستوى، وتخشى ألا تسعف الإشادات المتعددة للجنة التحكيم مراد للعبور، موجهة الدعوة إلى الجماهير الفلسطينية، أينما كانت بضرورة تكثيف التصويت له، خاصة أن اليوم (الخميس) سيكون موعد إعلان النتائج، و"لا نريد أن يخرج مراد من دائرة المنافسة على اللقب".
وأشارت السويطي إلى أن أنباء وردتها تتحدث عن دعم قريب من الحكومة الفلسطينية لمراد، بناء على تعليمات من د. سلام فياض، رئيس الوزراء، قد يفضي إلى تخفيض سعر التصويت الهاتفي، أو عبر الرسائل القصيرة له، لكنها تشدد على أن ذلك قد يحتاج إلى أسبوع أو أكثر من الترتيبات، وأن مراد على موعد مع النتائج الليلة.
مراد السويطي قال في رسالة أرسلها مؤخراً إلى لجنة المساندة الخاصة به: أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانبي في المراحل السابقة، وأعدكم أن أبقى الصوت الذي يغني لفلسطين والقدس، وأن أقدم كل ما بوسعي لأمثل فلسطين خير تمثيل في هذه المسابقة.
وختم السويطي رسالته بالدعوة لمساندته، خاصة من جمهوره في الأراضي الفلسطينية، ومن الفلسطينيين في المنفى، بقوله: أرجو منكم الوقوف إلى جانبي في المراحل القادمة، فهي الأصعب.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مراد السويطي يزداد تألقاً في "سوبر ستار 5"

مُساهمة من طرف الهمسة البريئة في 18/6/2008, 15:41

مراد سويطي دائما متألق وانشاااااااااااااااااااااااااااااااااالله هو بياخد سوبر ستار
avatar
الهمسة البريئة
عضو نشيط

انثى
عدد الرسائل : 72
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى