مراد سويطي يواصل تقدمه في برنامج 'سوبر ستار'

اذهب الى الأسفل

مراد سويطي يواصل تقدمه في برنامج 'سوبر ستار'

مُساهمة من طرف أبو عمرو في 26/5/2008, 19:04

مراد سويطي ابن مدينة القمر يواصل تقدمه في برنامج 'سوبر ستار'

26/5/2008


أريحا-فلسطين برس-أشعلت إطلالة المشترك الفلسطيني في برنامج 'سوبر ستار' مراد سويطي عبر شاشة العرض في الحديقة الإسبانية بمدينة أريحا، الحضور تصفيقا وهتافا باسمه، خلال أمسية نظمتها اللجنة المساندة للسويطي برئاسة بلدية أريحا، وبدعم من البعثة البابوية.

كل من في الأمسية كان ينتظر الإشارة، أخضر... أخضر... أخضر... أخضر، اعترافا جديدا بقدرات مراد الفنية من قبل لجنة الحكم، وأملا بأن يستمر في البرنامج.. مرة أخرى يثبت لجمهوره حسن الأداء ويعدهم بالأفضل دائما.

الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية الذي كان حاضرا في الأمسية، قال: 'مراد هو سفير فلسطين، ويمثل حالة الإبداع الفلسطينية وإصرار الشعب الفلسطيني على الحياة والوجود والبقاء'، معربا عن أمله بأن يصل إلى مراحل متقدمة في البرنامج وأن نحتفل بعودته نجما لسوبر ستار العرب.

وقدم عريقات شكره للمؤسسات التي تقف إلى جانب سويطي، خاصة شركة جوال وصحف الأيام والقدس والحياة الجديدة.

من جانبه، قال المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا، رئيس لجنة الدعم والمساندة لمراد سويطي: 'إن مدينة القمر تنتج المواهب التي تجعلنا نفتخر بها، وجاءت موهبة مراد لنقول للعالم إننا هنا، فلسطين حاضرة في كل زمان ومكان، وما التفاف الجمهور الفلسطيني حول موهبة مراد إلا دليل على أن هذا الشعب يحب الحياة ويعشق الفرح رغم كل الجراح الأليمة'، شاكرا من ساهم ويساهم في حملة الدعم والمساندة للمشترك الفلسطيني في برنامج سوبر ستار العرب.

من جهتها، تمنت يسرى سويطي والدة مراد أن يستمر هذا الالتفاف والدعم لابنها الذي يمثل فلسطين في هذه التظاهرة الفنية.

بدوره، وجه مراد سويطي تحياته خلال رسالة بعث بها إلى جمهوره الفلسطيني، شاكرا كل من وقف بجانيه في المراحل السابقة، واعدا بالصوت الشادي دائما الذي يغني لفلسطين والقدس، وداعيا الجمهور الفلسطيني إلى الوقوف إلى جانبه في المراحل المقبلة وهي الأصعب.

يذكر أن مراد سويطي يحمل رقم 4 لهذا الأسبوع حيث يمكن للجمهور التصويت له من خلال الرسائل القصيرة والهاتف الأرضي ومن خلال الإنترنت.

_________________
كثيرون يؤمنون بالحقيقة, وقليلون ينطقون بها
avatar
أبو عمرو
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد الرسائل : 793
العمر : 39
الموقع : http://www.saeer.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saeer.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى